مُـنْـتٌٍدْيـآتًٍَ ξ ĹǾ√ξ Ắ₦iṂE₩
الحل الكمل للعبة يوغي جي اكس 2 133893537771
مُـنْـتٌٍدْيـآتًٍَ ξ ĹǾ√ξ Ắ₦iṂE₩
الحل الكمل للعبة يوغي جي اكس 2 133893537771
مُـنْـتٌٍدْيـآتًٍَ ξ ĹǾ√ξ Ắ₦iṂE₩
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

مُـنْـتٌٍدْيـآتًٍَ ξ ĹǾ√ξ Ắ₦iṂE₩

‗_ღ التمـيز عنـوآننـآ.♥.المـحبـه شعـآرنـا .♥. الإرتقاء هدفنا..♥..نلتقي لنرتقي ღ_‗
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 الحل الكمل للعبة يوغي جي اكس 2

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
استر فنكس
عضو/ة جديد/ة
عضو/ة جديد/ة
استر فنكس


ذكر
عدد المساهمات : 482
نـقـآطكـ : 544
سـمـعـتـكـ : 3
تـآريخ مولـدكـ : 17/02/1996
تـآريخ تـسجيـلكـ معـنـآ : 28/04/2011
عـمـركـ : 28

الحل الكمل للعبة يوغي جي اكس 2 Empty
مُساهمةموضوع: الحل الكمل للعبة يوغي جي اكس 2   الحل الكمل للعبة يوغي جي اكس 2 Emptyالخميس مايو 05, 2011 5:26 am

الفهرس:
[ 0] بداية اللعبة ..
[ 1] مبارزة الطلاب ذو الملابس الحمراء و تسجيل أحدهم.
[ 2] الذهاب للمنارة في المساء.
[ 3] مبارزة جايدن في السكن.
[ 4] مبارزة الطالبين ذوي الملابس الصفراء.
[ 5] كراولر يطلب منك التحقيق في مجرم يهاجم الطلاب ذوي الملابس الزرقاء.
[ 6] مبارزة طلاب العملاق المعذب.
[ 7] رسالة تطلب منك الذهاب للبحيرة.
[ 8] مبارزة فتيات العملاق المعذب.
[ 9] رسالة تطلب منك الذهاب لمسكن الفتيات.
[10] حصولك على أول روح مبارزة!
[11] مبارزة في ميدان المدرسة ضد شاز.
[12] الذهاب لمسكن الطلاب الصفر لمبارزة بيستن.
[13] حدث بلاير.
[14] مبارزة بيستن في المسكن الأحمر.
(حدث شوملي الفرعي)
[15] قصص الأشباح (غير اختيارية)
[16] جايدن يدعوك للذهاب للمسكن المهجور.
[17] مبارزة الأخوة بارادوكس.
[18] شاز في البحيرة مرةً أخرى!
[19] أليكسس تتحدث عن رحيل شاز (مساءً في المنارة)
[20] ديمتري و سرقة مجموعة يوجي.
[21] حدث جينزو.
[22] مبارسة جايدن و بيستن في ميدان المدرسة.
[23] مبارزة في ميدان المدرسة ضد شاز.
[24] سبعة مقاتلي ظلام.
أ) نايت شرود: البركان.
ب) كامولا: البحيرة في المساء.
ت) تانيا: المنطقة الشرقية.
ج) دون زالوق: آلياً, فقط اذهب للنوم.
د) آبيدوس الثالث: المنارة
هـ) تايتن: عيادة المدرسة (نهاراً)
المسكن المهجور (مساءً)
ي) آمنيل: المسكن المهجور مساءً.
[25] مبارزة آتيكوس و شاز من أجل حب آليكسس.
[26] الحيوانات المقدسة.
[27] مغادرة Chumley للجزيرة.
[28] مبارزة زين التخرجية.
[29] مبارزة آستر فينكس في المسكن الأحمر (وسط الأحداث)
[30] زين الظلامي و بطولة المدرسة.
أ) مبارزة آتيكوس.
ب) مبارزة زين الظلامي.
ج) مبارزة آستر فينكس.
د) مبارزة جايدن.
[31] النهاية.


الأحداث الفرعية:
(عندما تقاطعك يجب عليك إنهاءها قبل متابعة القصة)
[ف1] الحصول على شوملي كمتبارز.
أ) جده في منطقة عشوائية في الجزيرة.
ب) بارزه عند ظهور علامة حدث في المنطقة الشرقية.
[ف2] أحداث تايرانو
أ) بارزه في المسكن الأحمر (غير اختياري)
ب) بارزه قرب المسكن الأحمر في علامة الحدث (غير اختياري)
ت) ظهور علامة حدث قرب المسكن الأحمر (عشوائياً)
ج) عودة تايرانو!


****
[ 0] بداية اللعبة ..
****
(المستوى المطلوب: 1)

إنه يوم امتحان القبول في أكاديمية المبارزة. أنت متأخر و كذلك جايدن.
يعطيكم كراولر فرصةً ثانية للدخول وهي مبارزته (آلياً, لا قتال حقيقي).
و بعدها تجد نفسك على السفينة المتجهة لجزيرة المبارزة.
و يتم تقديمك إلى سايرس و شوملي و إلى غرفتك مسكن سلايف الأحمر.

(الحصول على المتبارزين: Syrus, Tanaka, Katou, Beauregard, Brier)

****
[ 1] مبارزة الطلاب ذو الملابس الحمراء و تسجيل أحدهم.
****

حتى الآن, ستتمكن فقط من مبارزة Katou, Tanaka و Syrus . ابحث عنهم
و بارزهم قرب المسكن الأحمر.
ببطاقاتك البدائية, مجموعة سايرس أقوى من مجموعة الطالبين الآخرين
, لذلك حاول تفاديه (لا يمكنك ذلك فعلياً بسبب كون المبارزات عشوائية).
يجب عليك أن تسجل واحداً أو اثنين لكي تستطيع المتابعة.

****
[ 2] الذهاب للمنارة في المساء.
****
(المستوى المطلوب: 1)

سوف تتجسس على محادثة بين آليكسس من مسكن الفتيات و طالب أزرق غامض.
لا شيء آخر تفعله هنا.

****
[ 3] مبارزة جايدن في السكن.
****
(المستوى المطلوب: 2)

عندما تحاول الخروج من غرفتك, سيظهر جايدن و يطلب مبارزتك.
ليس مهماً أن تفوز أو تخسر ولكن حاول الفوز لتكسب نقاط الخبرة و المبارزة.

****
[ 4] مبارزة الطالبين ذوي الملابس الصفراء.
****

يجب أن تبارز Beauregard و Brier, طالبان من مسكن را الأصفر.
يمكنك إيجادهم في المنطقة الجنوبية, في نهاية الأسبوع بشكل أكثر.
أحيناً قد يفاجئك سايرس, آليكسس أو طالب أزرق من مسكن الوحش المعذب
ليقاطعوك و يضيعوا وقتك, ولكن لا تيأس! يجب أن تنتصر مرةً كحدٍ أدنى على الطالبين,
و كما هما شخصيتان مهمتان في الحدث التالي ..

****
[ 5] كراولر يطلب منك التحقيق في مجرم يهاجم الطلاب ذوي الملابس الزرقاء.
****
(المستوى المطلوب: 2)

سيحاول كراولر قتلك أنت و جايدن عن طريق ربطك بالمجرم
المسئول عن الاعتداءات ضد طلاب الوحش المعذب.
بعد أن يعطيك كراولر المهمة, اذهب للنوم. سيوقظك جايدن للبحث عن المجرم.
و استعد لأول تجربة للّيل الغير منتهي.

ملاحظة: "الليل الغير منتهي" هو مصطلح للتعبير عن
رفض اللعبة نقلك لليوم التالي قبل إنهائك لحدث معين,
وكما هي فرصة لزيادة المستوى و الحصول على البطاقات و أرواح المبارزة,
لن يجبرك أحد على العودة لمسكنك و سيكون المتجر دائماً مفتوحاً.


(الحصول على المتبارزين: Torimaki, بعد أن تتحدث مع Mototani)

لا أعلم إن كان ضرورياً, ولكنني تفقدت أولاً طلاب الوحش المعذب
Raizou Mototani الذي يمكنك إيجاده في الجزء الشرقي من الجزيرة.
و Taiyou Torimaki الذي يمكنك إيجاده في الجزء الأوسط,
ولكنه لا يهتم للمجرم و سوف يبارزك.
و الآن وقت مناسب لرفع المستوى بواسطته و تسجيله.

بعد ذلك ابحث عن مبارزة عشوائية على الجزيرة
و بالتحديد في الجزء الجنوبي حيث سترى إشارة الحدث.
سوف تبارزه المجرم المقنع بشكل عشوائي, بارزه في لعبة الظل.

عند هزيمتك للمجرم سوف ينزع قناعه و سيتضح بأنه Beauregard
و سيظهر Brier ليشرح سبب عملهم لهذا.
سيخبرهم جايدن بأن يثقوا بأنفسهم أكثر و سيعدهم بعدم إخبار كراولر.

في اليوم التالي في المدرسة, سيستمع كراولر إلى تفاصيل هجوم البارحة منك
انت و جايدن. و قد خاب أمله لأنك أنت وجايدن لم تموتا أو يحدث لكما شيء.


(الحصول على المتبارز: Mototani)

****
[ 6] مبارزة طلاب العملاق المعذب.
****

يجب عليك فقط مبارزتهم بضع مرات. لا تتراجع.

كنصيحة فقط: يمتلك Raizou Mototani مجموعة سوف تزعجك
عند مبارزتك لها, و تأخذ من وقتك الكثير. أقترح أن تكون مجموعة مضادةً له
و تبارزه حتى يصبح مسجلاً لديك,
لكي تتفاداه في المستقبل.

****
[ 7] رسالة تطلب منك الذهاب للبحيرة.
****
(المستوى المطلوب: 3)

سوف يرسل لك كراولر رسالةً تطلب منك الذهاب للبحيرة في المساء.
هذه ليلة غير منتهية مثل أي حدث آخر, لذلك أرفع مستواك قدر استطاعتك.

حين تكون مستعداً, اذهب للجزء الشرقي من الخارطة حيث سترى
إشارة حدث.

ملاحظة: "إشارة الحدث" هي نقطة إشارة التعجب الحمراء (!) التي تراها في الخارطة.

ولكنه ليس كراولر, إنه شاز و باقي طلاب الوحش المعذب الزرق!
بارز شاز و أهنه أمام تابعيه لكي تنهي هذا الحدث.

(الحصول على المتبارزين: Mindy, Jasmine)

****
[ 8] مبارزة فتيات العملاق المعذب.
****

بالنسبة للفتيات فهم لا يحملون سوى مجموعات غير نافعة.
لن يطول الأمر حتى يسلمونك أرقامهم Razz (تسجلهم).
فقط قم بالتجول حول مسكن الفتيات الزرق عند الغروب أو المساء,
ولكن ربما يقاطعك Chumlely أو Fontaine اللذان سيبارزانك.


****
[ 9] رسالة تطلب منك الذهاب لمسكن الفتيات.
****
(المستوى المطلوب: 5)

سوف تدعوك آليكسس للذهاب إلى مسكن الفتيات لكي تتمكن من
اللعب معك مساءً (ليس ما تظنونه ).
لذلك لذلك أثر إعجابها و إعجاب الفتيات الأخريات بــ... مهاراتك.


****
[10] حصولك على أول روح مبارزة!
****
(المستوى المطلوب: 5)

إن كنت تظن أنه بإمكانك النوم مبتسماً بعد المبارزة مع آليكسس
فأعد التفكير ثانيةً, هنالك شيء مرعب في الجزء الشمالي من الجزيرة.
هل يجب أن أذهب حقاً ؟؟

اذهب إلى هنالك وسوف ترى بئراً. وربما تجب Chumley هنالك بالخارج.
اذهب للبئر وسوف تبارز و تحصل على أول روح مبارزة! (ربما لن تحتاج للقتال؟)


قد تواجه أحد هذه الأرواح:
Oscillo Hero #2
Adhesive Explosive (الذي حصلت عليه, وهو الأفضل)
Jerry Beans Man

ملاحظات:
1- عندما تخسر لن تحصل على الروح و سوف تحصل على محاولة أخرى.
2- يمكنك الخسارة/إعادة تشغيل الجهاز, إذا لم ترى الروح التي تريدها.
أنصحك بشدة الحصول على Jerry Beans Man
من أجل عامل اللطافة Razz (و حقيقة عدم تمكنك من تكوين
مجموعة قوية في هذه النقطة من اللعبة, حيث هجوم هذه الروح
1750 نقطة و ستفيدك في تفادي فخ الجاذبية المزعج)

عندما تنتصر ستنضم الروح إليك آلياً !
للأسف, كل أرواح المبارزة التي قد تواجهها في المستقبل لديها فرصة
للهروب بعد خسارتها أمامك. (يب, شيء مزعج = =)

سوف تعود آلياً إلى مسكنك, وسوف يثرث جايدن عن قدرته
على رؤية أرواح المبارزة. وسوف يقدمك إلى روح المبارزة, رفيقه
كوريبو المجنح. وعندما يغادر ستتمكن من النوم.

(الحصول على المتبارزين: Alexis, Sartyr)

****
[11] مبارزة في ميدان المدرسة ضد شاز.
****
(المستوى المطلوب: 6)

يوم الاثنين بعد الامتحان, سيعلن كراولر عن اختبار مبارزة ليوم الثلاثاء.

لذلك اتجه إلى ميدان المدرسة (منطقة جديدة بداخل المدرسة) في يوم
الثلاثاء, و استعد لمواجهة شاز ثانيةً. وهو يملك مجموعة أفضل من السابقة,
لذلك اهزمه, أو واجه إرسالك لمسكنك و المحاولة مرةً أخرى.
لن يكون سهلاً إن كانت البطاقات التي سحبها في البداية جيدة,
وهو يعتمد في مجموعته على إتحاد XYZ. احذر من اندماجهم
و جهز مجموعتك ببطاقات إزالة الوحوش أكثر من المعتاد.

ملاحظة: بطاقات إزالة الوحوش مثل الحشرة اللاحمة "Man Eater Bug"


****
[12] الذهاب لمسكن الطلاب الصفر لمبارزة بيستن.
****
(المستوى المطلوب: 7)

مرةً واحدةً فقط, يمكنك الذهاب لمبارزة بيستن في مسكن را الأصفر.
سوف يدعك تختار واحدةً من مجموعاته العنصرية. (قد لا تتمكن من الاختيار
و سيستخدم بيستن مجموعته البرمائية).

****
[13] حدث بلاير.
****

(المستوى المطلوب: 7)

سوف تعلم إن كنت قد بدأت الحدث عندما يوقظك جايدن و يقوم
بانر بعمل اجتماع في الكافتيريا. وهنالك سيذكر بلاير زين.
مثيرةً اهتمام جايدن, ويذكر يارس أين يقيم.

و بعد ذلك اذهب لمسكن الطلاب الزرق. أنت و جايدن ستتبعان
الطالب الأحمر الغامض للداخل وستتسللون جميعكم إلى غرفة زين.
و يقوم الطالب الأحمر بالهروب عندما يقترب اكتشافه, و لكي
يتم ملاحقتك أنت و جايدن. زين و طلاب آخرون يظهرون ولكنهم يتركونك تذهب.

قم بمطاردة الطالب الأحمر إلى الجزء الشمالي من الجزيرة,
و ابحث عن قتال عشوائي. سوف تقع القبعة و .. إنها فتاة !
واجهها في مبارزة. انتصر أو اخسر, سوف تخبرك بأن تحتفظ بسرها.
للأسف, يظهر جايدن و تقرر بلاير مغادرة الجزيرة لأن سرّها قد انكشف.
وسوف تنتقل آلياً للميناء لمراقبتها تغادر. كم هذا محزن ..

ولكن ... " هههه, أتيت للزيارة بشكل سرّي!)

(الحصول على المتبارزين: Blair, أيام قدوم السفينة)

****
[14] مبارزة بيستن في المسكن الأحمر.
****
(المستوى المطلوب: 7)

عشوائياً عندما تكون بغرفتك, سيظهر بسيتن لمبارزتك بمجموعته الجديدة.
دعه يعلم من الزعيم . سواء فزت أم خسرت لا أعتقد بأنه مهم.

****
[15] قصص الأشباح (غير اختيارية)
****
(المستوى المطلوب: 8؟ 9؟)

ملاحظة: ستحتاج لمواجهة Chumley حيث أسقط بطاقاته
قبل أن تستطيع أن تبدأ هذا الحدث.

عشوائياً عندما تعود لمسكنك (أو عند انتهاء اليوم), ستكونون جميعاً
في الكافتيريا تروون قصص الأشباح. قصة سايرس التي تتعلق بلعبة الظل
لم ترعب أي شخص, لذلك يقوم بانر برواية قصة عن المسكن المهجور.
سيتحمس جايدن و يدعوا الجميع للذهاب إلى هناك.

اذهب للنوم.

****
[16] جايدن يدعوك للذهاب للمسكن المهجور.
****
(المستوى المطلوب: 8؟ 9؟)

الليلة التي تلي قصص الأشباح, يقوم جايدن بقيادة الجميع إلى المسكن المهجور.
و دعني أذكرك بأنها ليلة غير منتهية, لذلك قم باصطياد أرواح المبارزة,
أو بارز Chumley حتى تسجله و تجصل على ترتيب مجموعته (لا أظن أنه
بإمكانك الحصول على زيّه الخاص في هذه النقطة).

هنالك منطقة جديدة في الجزء الشمالي, ادخل المسكن المهجور عندما تكون
مستعداً. وقد سبقت آلكسيس مجموعتكم, لذلك قم بالدخول للمسكن
و سوف تراها منزعجة... ولكن لسوء الحظ لا علاقة لهذا بتايتن الذي لم يلاحظها في الأساس.
يريد تايتن أن يسحب روحك لذلك يقوم بمبارزتك في لعبة ظل.

اخسر المبارزة, و اخسر روحك... للأسف انتهت اللعبة ! (لا تفعل كي لا يحدث ذلك )


عندما تنتصر في المبارزة سيفرّ تايتن. ستظهر آليكسس و يبدوا أنها
لا تعلم أي شيء عمّا حصل. للأسف كنت ستكون البطل XD

****
[17] مبارزة الأخوة بارادوكس.
****
(المستوى المطلوب: 9)

يكتشف كراولر أنك أنت و جايدن ذهبتما للمسكن المهجور
و يحاول فصلكما... إلاّ إن تمكنتما من الفوز في الميدان غداً.

بعد انتهاء الحصة, اذهب لمسكنك و احفظ اللعبة !

يقوم كراولر و شيبرد بالمشاهدة, حين تجبر أنت و جايدن على مبارزة
بارا و دوكس.

مجموعة بارا تحتوي على وحوش ذات قدرات و هجوم مرتفع,
مثل (2200) Jirai Gumo و (2100) Zombyra و (2300) Goblin Attack Force

و دوكس يرتكز على التضحية; احذر من بطاقة الشعوذة Mausoleum of the Emperor
و التي سيتبعها المشاغبون XD ( بطاقات حارس البوابة )

سيقوم جايدن بطلب مساعدتك لتجهيز مجمعته,
قم فعل ذلك! لأن مجموعته مثيرة للشفقة!
إلا إن قمت بعمل شيء بهذا الخصوص.

نصائح:
1. قم بإزالة جميع البطاقات التالية Kuriboh, Winged Kuriboh, Winged Kuriboh LV10,
Transcendent Wings
2. قم بإزالة الأبطال الضعفاء مثل Avian, Bubbleman, Neo Bubbleman... ربما
Burstinatrix إن لم تكن واثقاً من وجودها للدمج. وقم بغضافة أبطال أقوياء مثل Wildheart, Airman إلخ...
3. قم بإزالة جميع بطاقات التجهيز الخاصة. (مثل Sparkman's Blaster, Bubbleman's spells...)
4. قم بإضافة جميع أوراق التجهيز الجيدة (أظن أنّ هنالك بطاقة واحدة من Axe of Despair
و Sword of Deep-Seated)
5. قم بإضافة جميع بطاقات الأبطال. (عدى HERO Flash... و ربما لا تحتاج إلى H أيضاً)
أ5. إن قمت بإضافة بطاقتان من O, لا تنسى توديع بطاقة Premature Burial
و/أو Call of the Haunted.
ب5. إن قمت بإضافة بطاقتان من R, لا تضع Heavy Storm.
ج5. يجب دااائماً أن تضيف بطاقة E.
د5. بطاقة H قد تكون مفيدةً لجايدن في بعض الأوقات لكي تمكنه من القضاء على
الوحش الذي يكون أقوى من Sparkman بقليل.
6. أضف بطاقتان من Skyscrapers.
7. أضف جميع وحوش الدمج.
8. بطاقتا Polymerization, بطاقة Future Fusion, جميع بطاقات Miracle Fusion
9. أضف Mystical Space Typhoon و Heavy Storm
10. أضف قدر ما تستطيع من بطاقات إزالة الوحوش (الجيدة) .
11. إختياراً, أضف Exiled Force, D.D. Warrior Lady, D.D. Assailant
وقم بإزالة المزيد من البطاقات حتى تكون المجموعة بحوالي 40 بطاقة.

و الآن سيبارز جايدن أحد الأخوين (أظن أن من يبارزه عشوائي)

عليك مشاهدة هذه المعركة الآلية (لا يمكنك لمس البطاقات)
و صلّي لكي يقوم بسحب أوراق جيدة و لكي لا يرتكب أخطاء غبية...
لأنه إن خسر يجب عليك إعادة تجهيز مجموعة جايدن!
(و لا يمكنك حفظ ترتيبها, مما يجعل الخسارة محبطتاً بشكل مضاعف... )


عندما يفوز جايدن أخيرا, قم بحفظ اللعبة !

و إن كنت لا تشعر بوقوف الحظ إلى جانبك, فهي ليلة غير منتهية
لذلك يمكنك رفع مستواك و شراء بطاقات جديدة من المتجر.

عندما تكون مستعداً, اذهب إلى ميدان المبارزة وواجه الأخ الآخر.
كن جاهزاً لمعركة صعبة, ولكن لا يجب أن تخاف أكثر مما فعل جايدن.

بعد انتصارك, سيقوم شيبرد بتهنئتك. و كراولر مصعوق لأنه
لم يتمكن من فصلك أنت و جايدن مجدداً.


****
[18] شاز في البحيرة مرةً أخرى!
****
(المستوى المطلوب: 9؟)

ملاحظة: أحياناً قد لا تتمكن من بدء هذا الحدث لأسباب مجهولة.
و حدث Chumley الفرعي قد يحتاج لإنهاء.
و أحياناً يجب أن تنهي قتالك مع الأخوة بارادوكس, لذلك قم بالإطلاع على
[15] قصص الأشباح .

يريد شاز فرصةً أخرى للتغلب عليك. سيكون هنالك إشارة حدث قرب البحيرة.
يجب أن تنتصر. كما أتمنى أن تكون مجموعتك قد تحسنت بما أنه مازال يستخدم
مجموعته السابقة. و بعد خسارته سوف يرحل...


****
[19] أليكس تتحدث عن رحيل شاز (مساءً في المنارة)
****
(المستوى المطلوب: 9؟)

يمكنك مبارزة آليكسس بشكل طبيعي مساءً في المنارة.
ولكن إن قمت بهذا بطريقة صحيحة (ومبارزتها في وقت متأخر بما في
الكفاية من المساء), سوف تقوم بالتحدث عن طريقة اختفاء شاز.

ولكن قبل هذا يجب أن تبارز الطلاب الزرق الذين سوف يقولون شيءً
عن عدم تمكنهم من إيجاد شاز.

ملاحظة: قد تصادف حدث جينزو أو ديمتري لذلك اذهب للقسم المناسب من الحل.

****
[20] ديمتري و سرقة مجموعة يوجي.
****
(المستوى المطلوب: 10؟ 12؟)

قد تواجه ديمتري, طالب را أصفر, بشكل عشوائي قرب مسكن الطلاب الحمر.
و مجموعته Ancient Gear هي نسخة مائية مضعفّة عن مجموعة كراولر.
اهزمه (ليس صعباً جداً) وسوف يكون مكتئباً.

و بعد ذلك تختفي مجموعة يوجي و التي كانت ستعرض في المدرسة,
و يقوم كراولر بطلبك أنت و جايدن لتبحثا عن السارق.

عد للمنطقة خارج المسكن الأحمر, و ستواجه ديمتري عشوائياً
و قد بدّل مجموعته بمجموعة يوجي. لقّنه درساً >.<

و عندما يخسر, سيتساءل ديمتري عن سبب عدم تمكنه من الفوز.
سيخبره جايدن بأنه خسر بسبب عدم وجود قلب لورقه.
وسوف يقوم بتشجيعه على صنع مجموعة خاصةٍ به.


****
[21] حدث جينزو.
****
(المستوى المطلوب: 10؟ 12؟)

يمكنك مواجهة Torry عشوائياً في أنحاء الجزيرة, و عندما تفعل سوف يقوم بدعوتك
للانضمام لناديه. (لا مبارزة), لا أعلم إن كان يجب عمل هذا,
ولكن ربما تحتاج لرؤيته مرةً واحدة.

بعد انتهاء الدرس, سيقوم Torrey مدير نادي Seance بإخبارك بانه يخاف على حياته
بسبب اختفاء جميع أعضاء ناديه بدون أثر, و ان ذلك قد يكون له علاقة بروح مبارزة.

حاول النوم في المساء, ولكن سيتم إيقاظك. اتجه إلى خارج المسكن و إلى
محطة الطاقة, حيث يهاجم Torrey من قبل جينزو.
بارز جينزو و أنقذ الخكري XD .

نصيحة: قلّل أوراق الفخ في مجموعتك.

بعد انتصارك, سيشكرك Torrey. و في اليوم التالي يعود جميع
أعضاء ناديه بشكل غامض.



(الحصول على المتبارزين: Torrey, Jinzo)
(المجموعات التي تغيّرت: Torimaki, Mototani, Tanaka, Katou, Syrus, Alexis, America)

****
[22] مبارسة جايدن و بيستن في ميدان المدرسة.
****
(المستوى المطلوب: 12)

ملاحظة: إن لم تقم بإنهاء حدث ديمتري فعد للحدث رقم [20].

بعد الدرس, سيعلن كراولر أنّ أكاديمية المبارزة ستخوض مبارزة ودّية
ضد الأكاديمية الشمالية. و يجب عليهم اختيار من يمثل أكاديمية المبارزة.
و المرشحون هم أنت و بيستن و جايدن.

لذلك و عندما تستعد (أو عندما تنتهي من استغلال الليل الغير منتهي)
اتجه لميدان المدرسة من أجل المعركة.

المباراة الأولى ستكون ضد بيستن. و مجموعته هي مجموعة محسّنة من
السابقة, ولكن لا يجب أن يكون ذلك مثيراً للمتاعب.

و بعد ذلك سيبارز جايدن بيستن (آلياً, وبدون إظهار المبارزة على الشاشة)
و سينتصر جايدن.

و الآن يجب عليك مواجهة جايدن, ولكن يمكنك الخروج و حفظ اللعبة
(و إكمال الليل الغير منقضٍ) إن كنت ترغب بذلك فقط أخبر كراولر بأنك
غير مستعد.

و هو يستخدم مجموعة أبطال محسنةً كثيراً. (لا أظن أنه يستخدم المجموعة
التي استخدمها في مبارزة الأخوة بارادوكس, بسبب وجود بطاقة البطلة بروستي نيتركس
و التي أخرجتها من مجموعته *.* )


(الحصول على المتبارز: Crowler)

****
[23] مبارزة في ميدان المدرسة ضد شاز.
****
(المستوى المطلوب: 14)

يجب أن تسمع الاقتباس الشهير (الشهير؟) : "Chazz it up!" (أي شاز الأمهر).

بعد الدرس, سيأمر كراولر الجميع بالتوجه للميناء حيث سفينة الأكاديمية الشمالية.
يصعق الجميع لرؤية شاز مرتدياً الزي الأسود. وبعد انتهاء المحادثة سيتم أمرك
بالتوجه إلى ميدان المبارزة.

لذلك احفظ اللعبة, استعد, و استغل الليل الغير منقضٍ.

ملاحظة: آسف, لا مغلفات للسفن في المتجر. سفينة الأكاديمية الشمالية
لا تحتسب.

حين تستعد, اتجه لميدان المبارزة وواجه شاز في مبارزة (أفضل 2 من 3 جولات).
الآن هو يستخدم مجموعة التنين المسلح؛ لذلك اجلب معك الكثير من
بطاقات إزالة الوحوش.

و عندما تهين شاز, تغادر سفينة الأكاديمية الشمالية ولكن شاز يبقى في الجزيرة.
و يجبره شيبرد على البقاء في مسكن طلاب سلايفر الحمر !
(يمكنك رؤية غرفة شاز عندما تذهب لمسكنك و التي تشبه علبة الكرتون XD )

و مما يقوله جايدن لشاز: "يا للروعة, أخيراً سنصبح جيراناً... و يمكننا أيضاً
مشاركة فرش الأسنان!"


(الحصول على المتبارزين: Fontaine, Dimitri)
(المجموعات التي تغيّرت: Jasmine, Mindy, Sartyr, Beauregard, Brier)

****
[24] سبعة مقاتلي ظلام.
****
(المستوى المطلوب: 15)

أول يوم اثنين بعد انتهاء الحدث السابق أو وصولك للمستوى 15.
ستقاطعك روح المبارزة قبل ذهابك للدرس. أتساءل لماذا ؟.؟

و يوم الثلاثاء بعد الدرس, سيقوم شيبرد بجمع بعض المتبارزين في مكتبه
(أنت منهم, وكذلك زين) و سيتحدث عن بطاقات الحيوانات المقدسة الثلاث..
البطاقات المحمية بواسطة أكاديمية المبارزة و التي يمكنها تدمير العالم
عند إخراجها.

و الآن مقاتلوا الظلام على الجزيرة اصطياداً للمفاتيح السبعة المطلوبة
لفتح البطاقات. حين "المراسم القديمة" تعطي سبباً رخيصاً للاشتباك
في المزيد من المبارزات, يستودع شيبرد المفاتيح لدى كراولر و 6 طلاب
من أكاديمية المبارزة.

****
[24] سبعة مقاتلي ظلام.
أ) نايت شرود: البركان.
****
(المستوى المطلوب: 15)

عند الغروب, ابحث عن متبارز غير مسجل خارج مسكن سلايفر.

سوف تقاطع روحا القتال الخاصة بك و بجايدن كلاًّ منكما.
و سوف يتم نقلكما لمنطقة بركانية, حيث يقوم شخص غامض
بوضع سايرس و Chumley في مياه مغلية (ليس حرفياً Razz)

سيتحداك نايت شرود في لعبة ظل مقابل حرية صديقاك. قم بتقطيعه XD
وسوف يغمى عليه بعد أن تنتصر.

يظهر زين و آليكسس و ينزعون القناع عنه..
إنه أخ آليكسس المفقود منذ زمن طويل, آتيكوس!
من كان يعلم >.>" ؟ لقد أخذوا آتيكوس لعيادة المدرسة.

بعد عودتك لمسكن يمكنك الاستمتاع بالليل الغير منتهي.
أو العودة لمسكنك لإنهائه.

و بعد محادثةٍ مع جايدن ستتمكن أخيراً من حفظ اللعبة و من ثمّ النوم.


(لن تتمكن من مبارزة آليكسس لفترة.)

****
[24] سبعة مقاتلي ظلام.
ب) كامولا: البحيرة في المساء.
****
(المستوى المطلوب: 15)

بعد الدرس, سيتحدث Katou و Tanaka عن فتاة لديها أنياب
قرب البحيرة. ثم يقوم جايدن بسؤال آليكسس عن حال آتيكوس,
وهو بخير.

يجتمع فريقك في مكتب المستشار مجدداً. و يقوم شيبرد
بإخبار الجميع عن وجود مصاصة دماء في الجوار, من المحتمل أن تكون ثاني
مقاتل ظلام.

يبدأ الليل الغير منقضٍ. و سيستمر الليل حتى تقوم بالذهاب لإشارة الحدث
في البحيرة. لم أكن أعلم بوجود قصر مرعب هنالك XD

سيحاول فريقك الدخول ولكن يتم إيقافهم بواسطة كامولا و التي تكون مالكة القصر.
سيحاول زين هزمها في مبارزة ولكنه يخسر و يتحول إلى دمية. (وهنالك صورة
خاصة بهذا أيضاً !)

يخرج فريقك من القصر و يجب أن تذهب للنوم.

وبعد ذلك, سيكون القصر ظاهراً في المساء.
يمكنك الذهاب إلى هناك في أي وقت تكون فيه مستعداً لمواجهة
كامولا و مجموعة الزومبي الخاصة بها. (لا مزيد من الليل الغير منقضٍ, بووو!)


تختفي كامولا بعد المبارزة, و يعود زين لطبيعته...
حتى الآن! مواهاهاهاها!


****
[24] سبعة مقاتلي ظلام.
ت) تانيا: المنطقة الشرقية.
****
(المستوى المطلوب: 16)

يوم الاثنين, انه مكتب المستشار مجدداً لمجموعتك.
أنت لا تذهب إلى هنالك آلياً لذلك يمكنك الاستمتاع بالليل الغير منقضٍ
إن كنت ترغب بذلك.

اذهب للداخل لكي تكتشف فقدان بعض الطلبة.
من الواضح أنه عمل مقاتلي الظلام !

بعد مغادرتك للمكتب, ابحث في الجزيرة عن مبنى جديد (ستاد)
في المنطقة الشرقية من الخارطة. تانيا وهي مقاتلة أمازون تخبرك
بأنها أجبرت الطلبة المفقودين على بناء الستاد (واااو كان ذلك سريعاً )
و أنها قد أرسلتهم لمنازلهم. و الآن هي مستعدة لمبارزة أيٍّ كان.
يتقدم بيستن و يقول بأنه يستطيع تولي الأمر لذلك اذهب للنوم !

بعد ذلك يمكنك الذهاب للستاد في أي وقتٍ كان لمتابعة مجرى القصة.
و يمكنك رفع مستواك و شراء بطاقات إن كنت تشعر لضرورة ذلك.

وعند دخولك للستاد ستكتشف بأنّ بيستن قد خسر!
ولكن روحه لم تؤخذ أو أيّ شيء. تلتفت تانيا لك و تتحداك في
لعبة ظل. تمتلك تانيا مجموعةً لئيمة و ليست بتلك القوى...
لذلك اجلب معك بطاقة المرآة العاكسة Mirror Force و بطاقة Torrential Tribute..

بعد أن تنتصر عليها, سوف تقوم بتهنئتك على نصرك. إنها حقاً لا تبدو
كشخص مجرم. فقط متحدية.

و يبدو أنّ بيستن قد وقع في حبها, لذلك...


(الحصول على المتبارز: Bastion)

****
[24] سبعة مقاتلي ظلام.
ج) دون زالوق: آلياً, فقط اذهب للنوم.
****
(المستوى المطلوب: 16)

في اليوم التالي. تذهب إلى المدرسة, كالمعتاد. بعد انتهاء الدرس
يحين وقت الذهاب لمكتب المستشار مجدداً (أو لا تذهب من أجل الليل الغير منقضٍ )

يقوم المستشار شيبرد بتقديمك للمحقق ميقور, وهو شرطي
ينصح الجميع بإخفاء مفاتيحهم في غرفهم.

لذلك يقوم الجميع بذلك, باستثنائك.

يمكنك بعد ذلك أن تنام بارتياح... طبعاً !

يوقظك جايدن و يخبرك بانّ مفتاحه قد سرق. ومفتاح شاز قد اختفى أيضاً.
اخرج من المسكن و سترى إشارة حدث.

سيتجه الجميع للكافتيريا متسائلين عمّا يحصل.
و المحقق هنالك أيضاً... ويقوم شاز باتهامه بسرقة المفاتيح!

إنه دون زالوق, زعيم عصابة عقارب الظلام.. و بالطبع مجموعته
كلها تدور حول عقارب الظلام. انتصر عليه و أغلق ملف القضية

سوف تستعيد جميع المفاتيح... و دون زالوق مجرد روح مبارزة لذلك
الإختفااااء !. @.@

****
[24] سبعة مقاتلي ظلام.
د) آبيدوس الثالث: المنارة
****
(المستوى المطلوب: 17)

يقوم بانر بإعطاء محاضرة حول الفرعون المصري القديم..
ليس الفرعون آتيمو, يا معجبي و معجبات يوجي XD

أبيدوس الثالث لم يخسر أبداً مبارزة, ينتهي الدرس بعد أن يقول بانر هذا.

و الآن اذهب إلى المنارة في المساء و ستشاهد محادثةً بين آليكسس
و زين متعلقةً بآتيكوس... حين يظهر آبيدوس الثالث و ساحة الموت
المصرية الذهبية الصلبة (علامة تجارية مسجلة XD)
من لا مكان. لعبة ظل أخرى لذلك احذر !
لديه الكثير من البطاقات الجيدة مثل بطاقة Heavy Storm
و Nobleman of Crossout.
و معظم وحوشه لديهم القدرة على البحث في المجموعة و
بطاقته Pyramid Turtle قادرة على جلب نجم مجموعته,
Vampire Lord !

حين تضع آبيدوس في مكانه, سوف بخبرك بأنه لم يستمتع
كما هو الآن منذ قرون... لم يخسر أبداً بما أنّ خصومه دائماً
يدعونه ينتصر, خخخخ مجرد متحدٍّ آخر ..


****
[24] سبعة مقاتلي ظلام.
هـ) تايتن
****
(المستوى المطلوب: 17)

بعد الدرس, اذهب إلى عيادة المدرسة (داخل المدرسة).

مازال آتيكوس مجمداً (), و بالطبع آليكسس هنالك تتفقد أخاها .
و فجأةً يظهر تايتن ! و يطلب من آليكسس أن تأتي معه...
إن كانت ترغب بعودة آتيكوس ! و يبدو أن آليكسس لم تميزه
من الحادثة السابقة عندما ذهبت للمرة الأولى للمسكن المهجور...
و عند خروجكم مباشرةً يستيقظ آتيكوس !

شيء غريب يحدث هنا.

حاول الذهاب لمسكنك.. و شاز و جايدن سيخبرانك بأنهما
لم يتمكنا من إيجاد آليكسس !

اذهب في المساء للمسكن المهجور لتبارز تايتن, الذي يستخدم الآن
مجموعة العالم السفلي المحسنة. وكما لديه بطاقة
Breaker the Magical Warrior! واحذر من بطاقات الفخ خاصته
و التي باستطاعتها أن تأسر اثنتان من بطاقات الفخ/الشعوذة المقلوبة.
تمنى أن تكون بطاقة Mystical Space Typhoon في أعلى مجموعتك.

و بعد سحقك لتايتن و ارسال روحه لمملكة الظل ستقوم آليكسس
بتهنئتك. و يظهر آتيكوس و يشرح للجميع كيف أصبح مقاتل ظلام...
كان يدرس لعب الظلام, و التي سببت له كوابيس مرعبة.

و كان هنالك شخص آخر يدرس لعب الظلام... البروفيسور بانر ؟!

و الآن تريد آليكسس التحقق من ذلك... ولكن يجب عليك أن تريح عينيك قليلاً.


(الحصول على المتبارزة: Alexis)

****
[24] سبعة مقاتلي ظلام.
ي) آمنيل
****
(المستوى المطلوب: 18)

مرةً أخرى, يطلب منك الذهاب لمكتب المستشار.

لم يرى أحد البروفسور بانر منذ الأمس... أتساءل
إن كانت آليكسس قد اغتالته... لا ؟

اذهب للنوم. عندما تستيقظ في الصباح... Mindy تقتحم غرفتك...

حسناً, سوف تخبرك بان آليكسس مفقودة... مرةً أخرى !

و تضيف Torimaki بأنّ آتيكوس و شاز مفقودان أيضاً.
قل YES للمساعدة في البحث. ولكن يجب أن تذهب للدرس أولاً.
و بعد ذلك يساعدك جايدن و سايروس و Chumley.
و ربما تلاحظ بان الموسيقى بالخارج هي موسيقى المساء بينما الشمس
ساطعة !

اتجه نحو المسكن المهجور في المساء. الساحر آمنيل يغويك
أنت و جايدن إلى مختبره... كما فعل مع الطلاب الثلاثة المفقودين...
و أنت بارز.. ! إنها مجموعة المجرة المصغرة. يجب أن تنتصر عليه
في مبارزتين منفصلتين و متتاليتين, لا يمكنك حفظ اللعبة بينهما.
( اخسر مبارزة واحدة وسوف تستمتع في مملكة الظل حيث سيطلب منك
أن تستعيد ملف الحفظ أو أن تغلق جهازك XD )

عندما تنتصر.. يتضح بأنّ آمنيل ليس إلاّ البروفسور بانر...
و سوف يدّعي بأنه يدرّبك لتستعد لمصيبة... و عندها يتفكك جسده
و لم يعد... ماذا الآن ؟


****
[25] مبارزة آتيكوس و شاز من أجل حب آليكسس.
****
(المستوى المطلوب: 18)

عظيم. إنه مكتب المستشار ثانيةً و بعد الدرس.
أظنّ بأنه سيتم فصلنا بسبب قتلنا بانر...

ماذا؟ مجرد تحذير؟ شكراً لله.. انتظر لحظة, هنالك إشارة حدث عند الميناء
قرب المسكن الأحمر...

تقوم أنت و شاز بالتنصص على محادثة بين زين و آليكسس.

بعد ذلك, اتجه للجزء الشرقي من الجزيرة حيث سترى إشارة حدث.
يا إلهي... يتم التحرش بآتيكوس بواسطة الفتيات الزرق..
ثمّ يلاحظك و يتحداك في مبارزة ودّية.
لديه مجموعة شبيهة للمجموعة التي كان يستخدمها عندما كان نايت شرود.
( أو أنها أضعف ؟.؟ )

يمكنك حفظ اللعبة في هذه النقطة, ثمّ عد مجدداً لإشارة الحدث ذاتها.

تظهر آليكسس و كذلك شاز, ثمّ يقول آتيكوس بأن عليك أنت و شاز
أن تتبارزا لتحديد الشخص الذي سيخرج في موعد مع آليكسس. Neutral

يستخدم شاز مجموعة مزعجة تمنعك من الهجوم و ينقص نقاط حياتك عن طريق
قدرات وحوشه. أوراق تدمير الفخاخ و الشعوذات يجب أن تكون الأولوية عند مبارزة
مثل هذه الوحوش... او بارزها بمجموعةٍ شبيهة !

بعد هزيمة شاز, ليس لديك فرصة للخروج مع آليكسس
في الموعد الموعود, بسبب...

****
[26] الحيوانات المقدسة.
****
(المستوى المطلوب: 18)

هنالك زلزال ! و المفاتيح تطير بعيداً ... !
بدأت موسيقى الشرير ! ابقوا في أماكنكم, هيا ! تحروا !

ولكن أولاً... الليل الغير منقضٍ ! يمكنك حفظ اللعبة أو زيادة مستواك
أو الذهاب لصيد أرواح المبارزة في هذه النقطة.

عندما تكون مستعداً اذهب إلى بوابات المفاتيح السبعة,
منطقة جديدة في الجزء الشرقي من الخارطة.

المدير كاغيمارو وراء كلّ هذا. هو من قام بحبس الوحوش المقدسة
ولكنه يريد القوة الآن من أجل السيطرة على العالم و الحياة الأبدية.

شيبرد سيخبرك بأنه يجب أن يقوم كاغيمارو أولاً باستدعاء وحش مقدس
قبل أن تهزمه (لا يجب أن تدمر البطاقة قبل الانتصار).

جميع المبارزات هنا ألعاب ظلٍّ فقط.

نصائح:
إن لم تدع كاغيمارو يستدعي وحشاً مقدساً فسوف تنتصر
و تحصل على نقاط خبرة, ولكنك لن تتمكن من متابعة القصة.
هذه طريقة جيدة لرفع المستوى.

***

عد إلى البوابات عندما تكون مستعداً.

أولاً ستبارز مجموعته الخاصة بالحيوان همون.
احذر من بطاقة المدفع Wave Motion Cannons
و العديد من الشعوذات المستمرة.
دعه يستدعي همون أولاً عن طريق إبقاء بطاقات الشعوذات
الخاصة به في الملعب (وقم بتدمير أي بطاقة مدفع يضعها).
و احذر من بطاقة Royal Decree, يمكنك قتل همون عند استدعائه
بأي بطاقة إزالة وحوش.

عندما تنتصر بشكل جيد, لا تظن أنّ كاغيمارو قد هزم.
لقد امتص طاقة المبارزة و أصبح شاباً مجدداً !

***

يمكنك الذهاب لحفظ اللعبة الآن, وعندما تفعل قم بالعودة لمواجهة
مجموعة الحيوان يوريا. وهذه المجموعة تعتمد على العديد من
بطاقات الفخاخ المستمرة, لذلك بطاقة Royal Decree
أو جينزو سيكونان اختياراً حكيماً, عند استدعاء يوريا
للملعب سيكون هجومه 3000 نقطة كحدٍّ أدنى (1000 نقطة
للهجوم و الدفاع لكل بطاقة فخ مستمر في المقبرة).
وكما يدمر يوريا بطاقة فخ او سحر واحدة كلّما حان دوره,
لذلك لا تعتمد عليهم. استخدم بطاقة Exiled Force
أو أيّ بطاقة وحش ذات قدرة على تدمير وحش في ملعب الخصم.

و بعد المبارزة, يقوم كاغيمارو بامتصاص طاقة أكثر و يصبح
أكثر شباباً مرةً أخرى ! لم ينتهي الأمر بعد !


***

احفظ اللعبة قبل إعادة الدخول.

مجموعة الحيوان رافيل تعتمد على وحوش الظلام. العديد منهم.
دعه يستدعي ثلاثةً و سيظهر الفتى الكبير (رافيل XD).
رافيل ليس شيءً مميزاً فكلّ ما يمتلكه هو قوى هجومية مرتفعة.
لذلك تخلص منه بأي طريقةٍ تحلوا لك.

و عندما تعيد كاغيمارو إلى جهاز دعم الحياة الخاص به,
سيقوم شيبرد بإغلاق المفاتيح في مكانٍ آمن (أليس ذلك مثيراً للسخرية؟).


(الحصول على المتبارز: Chazz)
(المجموعات التي تغيّرت: Crowler, Bastion, Torrey, Dimitri, Torimaki,
Mototani, Erishi, America, Tanaka, Katou, Chumley)
(ديمتري يستخدم مجموعة يوجي مجدداً !)

****
[27] مغادرة Chumley للجزيرة.
****

أثناء الدرس, سيعلن كراولر أنّ Chumley قد فاز في مسابقة
تصميم البطاقات و المدعومة من قبل شركة الأوهام الصناعية (شركة فيجاسوس).

إنه يوم طبيعي حتى يحلّ الليل. يقول جايدن و سايرس بأنّ
Chumley قد اختفى ! اذهب للخارج للوصول لإشارة الحدث و الليل الغير منقضٍ.
( هذا وقت جيد لمبارزة شاز, يمكنك لقاءه في الجزء الشمالي).

اذهب لإشارة الحدثو سيبارزك Chumley بمجموعته الضعيفة الجديدة !
بعد المبارزة ينضم جايدن و سايرس في محادثة مع Chumley...
لقد تمّ دعوة Chumley بواسطة ماكسميلين فيجاسوس لكي يعمل
كمصمم بطاقات, لذلك يجب أن يرحل عن أكاديمية المبارزة. إلى اللقاء !

الأسبوع المقبل بعد انتهاء الدرس, يتم توجيهك آلياً للميناء
لتوديع Chumley الذي سيرحل مع السفينة.

(لن تتمكن من مبارزة Chumley لبعض الوقت).

****
[28] مبارزة زين التخرجية.
****

(المستوى المطلوب: 18)

بعد الدرس, سيعلن كراولر تخرّج الطالب الأعلى و المتفوق زين,
و كمكافأة له سوف يحصل على فرصةٍ لمبارزة أي طالب في حفله ..

اذهب إلى مسكنك و... سيظهر زين ليخبرك بأنه قد اختارك لتكون
مبارزه في مبارزة التخرج.

في اليوم التالي, سوف تؤمر بالذهاب إلى ميدان المبارزة.
ادخله في أي وقتٍ تشاء.

سيتحدث الجميع عنك و كيف أنّك صانع معجزات, قبل أن
يأمر كراولر ببدء المبارزة. ستواجه مجموعة زين الآلية.
انتصر أو اخسر, في كلا الحالتين سيخبرك زين بأنه
يستطيع التخرّج عالماً بان المدرسة في أيدٍ أمينة.
و أيضاً سوف ترى سايرس بملابس طلاب را الصفر,
فنظراً لدرجاته الجيدة تمّ ترقيته.

****
[29] مبارزة آستر فينكس في المسكن الأحمر (وسط الأحداث)
****

(المستوى المطلوب: 18)

يمكنك بدء هذا الحدث في أيّ وقت. فقط سر إلى مسكنك الأحمر.
(اضغط على المبنى, ولا تستخدم أيقونة الانتقال السريع !)

سيتحداك آستر فينكس في مبارزة بـمجموعة أبطال العناصر
الخاصة به, وعندما تهزمه سوف يختفي عن الأنظار.
سيظهر بعدها سايرس و دورثي و يخبرونك بأنّ آستر في الحقيقة
مبارز محترف !

في هذه النقطة, ستظهر إشارة الحدث الخاصة بتايرانو خارج المسكن الأحمر,
اذهب إلى هنالك و اقضي عليه.

(الحصول على المتبارز: Tyranno)

بعد درس اليوم التالي, عد إلى المدرسة.
و سوف تلتقي بآستر فينكس الذي سيخبرك بأنّه
قد انتصر على زين في بطولة المبارزين المحترفين.
سيكون سايرس هنالك, و سيتفاجئ لسماعه بانّ زين قد خسر.

عندما تعود لمسكنك في الليل, سيقتحم جايدن و يخبرك بأنّ
سايرس قد تأخّر. و يريدك أن تساعده في البحث عنه.
سيبدأ الليل الغير منقضٍ. اذهب للجانب الشرقي من أجل
إشارة الحدث.

سايرس قلق جداً بشأن غياب زين, لأنه مفقود منذ بضعت
أيام, و سايرس لا يستطيع الإتصال به.

(فتح المغلّف: Sword and Sorcery Combo)
(المجموعات التي تغيّرت: Dimitri, Fontaine)

****
[30] زين الظلامي و بطولة المدرسة.
****
(المستوى المطلوب: 18)

بعد الدرس في اليوم التالي, سيأمر كراولر الجميع بالتوجه إلى
ميدان المبارزة.

يعلن شيبرد بدأ بطولة المدرسة الّذي سيشارك فيه الجميع,
الطلاب المتقدمون و الطلاب الجدد. بالإضافة إلى دعوة شيبرد
لضيوفٍ للمشاركة بالبطولة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
استر فنكس
عضو/ة جديد/ة
عضو/ة جديد/ة
استر فنكس


ذكر
عدد المساهمات : 482
نـقـآطكـ : 544
سـمـعـتـكـ : 3
تـآريخ مولـدكـ : 17/02/1996
تـآريخ تـسجيـلكـ معـنـآ : 28/04/2011
عـمـركـ : 28

الحل الكمل للعبة يوغي جي اكس 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحل الكمل للعبة يوغي جي اكس 2   الحل الكمل للعبة يوغي جي اكس 2 Emptyالخميس مايو 05, 2011 5:27 am

و يأمر كراولر جميع طلاّبه (أنت أيضاً) بالفوز.

(الحصول على المتبارزين: Para, Dox)
(المجموعة التي تغيّرت: Chazz)

يوم الأحد, ستصل السفينة و أيضاً سيعود Chomley في إجازةٍ
وهو مرتدٍ زيّه الجديد. غادر غرفتك و ستتوجه إلى غرفة جايدن.

أنت و شوملي, جايدن, بالإضافة إلى سايرس ستنخرطون في
محادثة عن زين, أغلبها عن إهانة زين لشخصٍ مؤخراً.

و سيقول سايرس: "لا يبدو هذا شيءً يفعله أخي !"

ملاحظة: هذا الحدث يحصل عند وصول السفينة في
نهاية الأسبوع, إذا لم تصل السفينة فسوف يستوجب عليك انتظارها
أسبوعاً آخر.

(الحصول على المتبارزين: Chumley)

يوم الاثنين, سيخبرك شاز بانّ زين موجود على الجزيرة.
هذا ليس جيداً.

اذهب إلى غرفتك في أي وقت و سيقول Torimaki: سيبارز شاز زين !
و سيظهر Mototani و يطلب منك التدخل. لا يمكن أن يكون هذا جيداً.

اذهب للخارج إلى إشارة الحدث, و يبدو أنك تأخّرت, لقد فرّ زين.
و سيخبرك شاز بأنّ زين قد تغيّر للأسوء, بقدر حزن سايرس.

اذهب إلى إشارة الحدث في الجزء الشرقي مساءاً, و سيظهر آتيكوس
و يخبرك بأنّ شيبرد قد أخبره بانّ هنالك خطباً بزين.
"مجموعته قد تغيرت بالكامل... أحسّ بقوى الظلام بداخلها".
و بما أنّ آتيكوس هو صديقه المفضّل فسوف يحاول إيقافه.
يريدك آتيكوس أن تتدرب معه على المبارزة... لذلك يطلب منك
الذهاب لمنطقة البركان.

اذهب للجزء الشمالي من الخارطة لإشارة الحدث قرب البركان...
واااو المكان ضخم.. على أيّ حال, قم بالدخول و.. إنّه فخ
يتابع آتيكوس الظهور بشخصيته السرية نايت شرود.
هل هذه فكرة جيدة؟ هل هي لعبة ظل؟

بعد أن تنتصر عليه, سيقول نايت شرود بأنّ طاقة الظلام تعود إليه
لكي يستطيع هزيمة زين. و تظهر آليكسس وهي خائفة
أن تخسر آتيكوس للظلام مرةً أخرى. و يخبرها نايت شرود بأن لا تقلق.
و بعدها اذهب للنوم.

يوم الثلاثاء, سيعلن كراولر نهائيات البطولة التي ستحدث غداً.
و المتبارزون الباقون هم: آليكسس, آستر فينكس, جايدن, وأنت
(يا لها من مفاجئةٍ جميلة !)

اذهب للخارج وابحث عن آليكسس (يمكنك استخدام الباحث عن المبارزين المسجلين).
سوف تقوم بالتعليق حول آتيكوس و زين, و بعدها ارحل.

و عندما تحاول الذهاب للنوم ستشعر بأن هنالك خطباً ما.
لذلك اذهب للخارج و ابحث عن سايرس. سوف يقول لك بأن تذهب لمنطقة البركان !
افعل ذلك و سترى آتيكوس قد انتهى للتو من مبارزته لزين.
وقد امتص زين جميع طاقة الظلام التي يحملها آتيكوس, لقد تم تنظيفه الآن .
و سيخبرك سايرس و آتيكوس بأنّ زين لازال يحمل جزأه الخيّر.
لذلك سيطلبون منك مبارزة زين في لعبة ظل حتى يعود إليه
احترامه لخصمه.

زين الظلامي: "كلّ ما يهمني هو الفوز!"

بالاعتماد على الأوراق التي سحبتها, يستطيع زين القضاء عليك
في أقلّ من 3 أدوار.


نصائح:
* حاول أن تجعل زين من يبدأ القتال, إلاّ إن كنت تخطط لوجع وحوشٍ
مقلوبة, أو فخاخ و شعوذات قادرة على تدمير الوحوش في بداية دورك.
* سيبدأ زين عادةً اللعب بورقة Future Fusion لكي يرمي جميع بطاقات
الوحوش الآلية إلى المقبرة, ثمّ ورقة Overload Fusion التي ستزيل تلك الوحوش
ليستدعي الوحش Chimeratech Overdragon بنقاط هجوم تزيد عن
ألـ10000 نقطة و بهجوم متعدد في كلّ دور !
فحين يأتي دورك, حاول تدميره مهما كان الثمن !
* و بعد موت أول وحش Chimeratech Overdragon, ضح فخًّا وانتظر عودته
(قد يحاول زين إعادة استدعائه باستخدام البطاقات التي بيده, إن كان لديه
ورقة Overload Fusion), ثمّ دمّره مجدداً, و بعد ذلك يمكنك تدمير زين
بأيّ طريقةٍ تريدها.

بعد المبارزة يهرب زين, ولكنّ الجميع يعلمون بأنّه سيعود...
وهم واثقون بأنهم يستطيعون إعادة زين كما كان.
لسوء الحظ, هذا الشيء يبقى غير محلولاً في اللعبة.

(منذ هذه النقطة و حتى نهاية اللعبة, لن تتمكن من مبارزة آليكسس).


اذهب للنوم. وفي اليوم التالي سيذكّر كراولر الجميع بالذهاب
لميدان المبارزة لـ مشاهدة/المشاركة في البطولة.

و كلّ ما يجب أن تفعله الآن هو أن تجلب مجموعتك لميدان المبارزة
و هزم آستر فينكس و مجموعته الخاصة بأبطال المصير, و جايدن
و مجموعته الخاصة بأبطال العناصر لإنهاء القصة.

أو لا تفعل. فهذه آخر ليلة غير منقضيةٍ تختبرها. فبعد إنهائك
للبطولة لن يعود هنالك قوى خارقة لإيقاف الوقت و الاستمتاع بصيد
أرواح المبارزة.

واااو ! كانت اللعبة طويلة. مبروووك !

****
[31] النهاية.
****

بعد عرض النهاية, احفظ اللعبة.
يمكنك استعادة ملف الحفظ و مواصلة اللعب.

ما تحصل عليه بعد إنهائك للعبة:
1- جميع المناطق (مثل القصر الذي في البحيرة).
2- يمكنك الآن مبارزة الكثير من شخصيات القصة مثل
تانيا, كامولا, حتى زين الظلامي و كاغيمارو! ألعاب ظل في كل مكان!
3- بذكر كاغيمارو فباستطاعتك مبارزته من أجل الحيوانات المقدسة.
4- بعض المتبارزين يستخدمون الأوراق المحرمة. سيصلك تحذير.
5- يمكنك استخدام بطاقة واحدة محرمة في مجموعتك.
6- المزيد من أرواح المبارزة قد ظهرت.


====================
الأحداث الفرعية
==================

****
[ف1] الحصول على شوملي كمتبارز.
****
(المستوى المطلوب: 1)

يمكنك إيجاده في جميع المناطق, يمكنك إيجاده قرب المسكن الأحمر,
و الجزء الشمالي مساءاً (عندما يكون مؤشّر الوقت تقريباً في نهايته).

سوف تراه مسقطاً لبطاقاته. عندما تجيب بنعم أو لا فليس مهماً تقريباً.
و يمكنك مبارزته بشكل متكرر حتى قبل بدء الحدث التالي.

(المستوى المطلوب: Cool

و سوف تظهر في النهاية إشارة حدث في الجزء الشرقي.
هذا ليس حدثاً يحتوي على ليل غير منقضٍ, ولكن يمكنك
أن تنهي هذا الحدث في اليوم التالي إن كنت ترغب بذلك.
عندما تنتصر أو تخسر سيكون Chumley متوفراً للمبارزة.

(الحصول على المتبارز: Chumley)


****
[ف2] أحداث تايرانو
****

(المستوى المطلوب: 11)

ملاحظة: أحداث تايرانو لا تحدث بشكل متتابع.
أحياناً تحدث المبارزات بين العديد من الأحداث الرئيسية.

المبارزة الأولى: طالب را أصفر, تايرانو, يقتحم غرفتك و يتحداك في مبارزة !
المبارزة الثانية: يقتحم تايرانو غرفتك لتحديك في مبارزةٍ... مجدداً !
ولكن هذه المرة سيحضر سايرس لتشجيعك.
و ستظهر إشارة حدث خارج المسكن, قم مبارزته وقت استعدادك.
وعند انتصارك سيحضر بيستن (الذي هو طالب را أصفر) و يخبرك
بأنه لم يرى تايرانو منذ قبل. و يهرب تايرانو قبل طرح المزيد من الأسئلة.
المبارزة الثالثة: إشارة حدث تظهر عشوائياً خارج مسكنك, إنه
تايرانو مجدداً ! انتصر على مجموعته مرةً أيضاً, و سيعترف بأنه
في الحقيقة ليس طالباً, ولكن جندياً يرغب باختبار أكاديمية المبارزة
قبل أن يلتحق بها. و يقرر العودة في السنة المقبلة.
ولكنه الآن يغادر الجزيرة.
(وبعد العديد من الأحداث..)
المبارزة الرابعة: بعد مبارزتك لآستر فينكس للمرة الأولى, سوف
ترى إشارة حدث خارج المسكن. إنه تايرانو وقد التحق بأكاديمية المبارزة.
بارزه مرةً أخرى !

(الحصول على المتبارز: Tyranno)

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
استر فنكس
عضو/ة جديد/ة
عضو/ة جديد/ة
استر فنكس


ذكر
عدد المساهمات : 482
نـقـآطكـ : 544
سـمـعـتـكـ : 3
تـآريخ مولـدكـ : 17/02/1996
تـآريخ تـسجيـلكـ معـنـآ : 28/04/2011
عـمـركـ : 28

الحل الكمل للعبة يوغي جي اكس 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحل الكمل للعبة يوغي جي اكس 2   الحل الكمل للعبة يوغي جي اكس 2 Emptyالخميس مايو 05, 2011 5:28 am

ان شياء الله تعجبكم العبه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
«- Ặḿя ●•
عضو/ة جديد/ة
عضو/ة جديد/ة
«- Ặḿя ●•


ذكر
عدد المساهمات : 920
نـقـآطكـ : 990
سـمـعـتـكـ : 15
تـآريخ مولـدكـ : 19/08/1995
تـآريخ تـسجيـلكـ معـنـآ : 02/04/2011
عـمـركـ : 28
موؤوقعكـ ألـمفضل : البيت لول

الحل الكمل للعبة يوغي جي اكس 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: الحل الكمل للعبة يوغي جي اكس 2   الحل الكمل للعبة يوغي جي اكس 2 Emptyالثلاثاء مايو 10, 2011 9:05 am

طبعا بتعجبنا من الحل الكامل شكلها حلوة شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الحل الكمل للعبة يوغي جي اكس 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الحل الكمل للعبة يوغي جي اكس
» كيفية تركيب الأوراق الجديدة للعبة يوغي يو
» صور يوغي
» صور يوغي gx
» قصة يوغي يو

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مُـنْـتٌٍدْيـآتًٍَ ξ ĹǾ√ξ Ắ₦iṂE₩  :: ¸ㄨ الأقــســـام الــترفـيـ هـ ـيـة ㄨ¸ :: الْالًعِآًبْ-
انتقل الى: